-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحميل و تثبيت لعبة Battlefield Bad Company 2 من تورنت

تحميل و تثبيت لعبة Battlefield Bad Company 2 من تورنت


لعبة Battlefield Bad Company 2  لعبة حربية رائعة جدا . تتميز هذه اللعبة بكون بيئتها قابلة للتحطيم بشكل كامل، أي لن يستطيع أي مكان أن يؤمن الحماية بشكل 


دائم للاعب، مما يجعل اللعبة ديناميكية ومليئة بالمتعة. كما تحاول كل مهمة جديدة أن تضيف شيئاً فريداً إلى اللعبة سواء كان من خلال قيادة آلية جديدة أو خوض المعارك في طقس جوي مختلف، لذلك فلن يشعر اللاعب بالملل أبداً فهناك تغيير في كل مرحلة. أما القصة بحد ذلك فهي نمطية ولا تعتبر أفضل شيء في هذه اللعبة، ومع ذلك فهي ممتعة وقادرة على جذب اللاعبين خلال المدة القصيرة التي تستغرقها. ومع أن تصميم كل مرحلة هو تصميم خطي يتميز بنقطة بداية للمرحلة ونقطة نهاية لها، إلا أنه يمكن اتخاذ طرقات ملتفة كثيرة و استخدام وسائل لاتحصى للتخلص من الأعداء، فيمكنك الاندفاع مباشرة وتفجير كل مايقف بوجهك أو أن تكمن لتصطاد طرائدك قنصاً من مكان بعيد!






كيفية التثبيت :

بعد انتهاء التحميل عبر التورنت سيظهر لكم ملف بصيغة iso قم بفك الضغط عليه باستعمال برنامج POWERISO بعدها سيظهر لك ملف أدخل إليه و اضغط على أيقونة setup  و ثبت اللعبة بطريقة عادية.

للتحميل برنامج التورنت
من هنا 
و للتحميل أيضا برنامج POWERISO
من هنا 

لتحميل اللعبة من ميديافاير
 إضغط هنا       أو       من هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع ميزو للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 21 ربيع ' حمزة عفير ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

جميع الحقوق محفوظة

تاجيما للمعلوميات

2018


حمزة عفير